الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

  اليرقان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: اليرقان   1/4/2012, 10:15


ماهو اليرقان (ين)؟
علاج اليرقان في الطب الغربي التقليدي
اليرقان (ين) والطب الصيني
علاج طبيعي بديل لليرقان
الماكروبيوتيك واليرقان (ين)
اليرقان والهرم الغذائي
اليرقان وحبوب الفيتامين والمعادن
ليس فقط علاج لليرقان بل أكثر ...






يقول الطبيب الأمريكي ويليام مايو: "هدف الطب هو منع الأمراض وإطالة الأعمار. الطب المثالي يهدف إلى الإستغناء عن الطبيب أي الإستشفاء الذاتي".
هل تعلم أنه يمكن شفاء اليرقان أو التهاب الكبد الفيروسي B, C عامل أسترالي بنظام غذائي مناسب فقط دون أية أدوية كيماوية أو عمليات جراحية أو خلطات عشبية سرية مستوردة ومكلفة؟ نحن لسنا في مجال تسويق أي أدوية كيماوية أو خلطات سرية أو حبوب فيتامينات أو أعشاب أو غيره كما هو شائع حاليا. وليس هناك حاجة للسفر إلى بلد نائي للحصول على إكسير سحري مزعوم لأن الحقيقة الأزلية هي أن:
المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء
طريقة العلاج الطبيعي هذه لليرقان أو التهاب الكبد الفيروسي B, C عامل أسترالي وغيره مما يسمى في الطب التقليدي بالأمراض المستعصية لن تلقى ترحيبا إعلاميا. هذه الطريقة فعالة وغير مكلفة وآمنة 100% وليس فيها أي ربح لشركات أدوية أو تجار أعشاب, لذلك ليس هناك أي حافز مادي لنشر هذه العلوم بين المرضى من قبل أي جهة علمية أو طبية أو إعلامية.
ماهو اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو اليرقان من نوع C (أسباب وأعراض)؟ اليرقان هو التهاب كبد فيروسي ذو أنواع مختلفة (A, B, C, ...). يختلف اليرقان في الحدة والخطورة من نوع لآخر وحسب درجة مناعة الجسم عند الإصابة بهذا المرض. يتسبب اليرقان بخمول شديد وإصفرار في الجلد ناجم عن انسداد في القناة الصفراوية ودخول إفرازات المرارة إلى الدم. يتسبب اليرقان المزمن أحيانا بالإمساك وحصيات المرارة وتشمع الكبد وسرطان الكبد.
علاج اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C التقليدي
هذين النوعين من اليرقان يتسبب فيهما فيروسين يصيبان الكبد ومن الصعب شفاء هذا النوع من اليرقان بالأدوية الكيماوية التقليدية في الطب الغربي التقليدي. ولكن هناك لقاح لليرقان من نوع B ينصح بأخذه الأشخاص الذين هم عرضة للإصابة بالفيروس مثل موظفي المستشفيات وأفراد عائلة مريض يرقان ... الخ.
اليرقان من نوع B أو من نوع C والطب الصيني


إقرأ ماكتبه الطبيب الأمريكي هنري بيلر في كتابة الغذاء دواء:
أغلق الطبيب اللورد جيمس ماكينزي عيادته في لندن يوماً من الأيام وعاد إلى قريته ومسقط رأسه في سكوتلانده. توجهت دراسته واهتمامه إلى دراسة الإنسان الطبيعي قبل المرض وإلى كيفية الحفاظ على صحته. وجد ماكينزي أن أغلب مرضى لندن الذين أتوا إليه كانوا قد وصلوا إلى مرحلة من المرض صعبة الإصلاح أو لا رجعة فيها. بعد حياة طويلة وغنية بالخبرة والملاحظة الذكية وصل ماكينزي إلى ثلاثة استنتاجات:
1. الأمراض هي نتيجة عوامل مؤثرة طويلة الأمد تبدأ في الحياة المبكرة وتؤدي تدريجيا إلى إشباع الجسم بالسموم.
2. الغذاء الخاطئ والحياة المليئة بالعادات السيئة والتفكير السلبي هم الأسباب الرئيسية لهذا التدهور.
3. نفس هذه السموم عندما تتجمع في المفاصل تسبب التهاب مفاصل وعندما تتجمع في الكبد تسبب اليرقان أو تشمع كبد وفي الكليتين تسبب التهاب كليتين وفي الجلد التهاب جلد وفي البانكرياس تسبب السكري وفي الدماغ تسبب الجنون.
اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C والعلاج البديل والشفاء الطبيعي
إذا كنت تظن أن التهاب الكبد الإنتاني من نوع B أو من نوع C هو مرض خطير ومستعصي أو أنه سيتطور إلى تشمع كبد أو سرطان كبد وغير قابل للشفاء فعليك إعادة تفكيرك. طريقة العلاج الطبيعي لهذين النوعين من اليرقان هي إعطاء الجسم أغذية تفيد الجسم في شيئين:
1. إزالة المسوم المتراكمة خصوصا في منطقة الكبد
2. إعادة بناء مناعة الجسم لأن الكبد هو مركز مناعة الجسم ضد جميع الأمراض
الكثير من حالات اليرقان تم شفاؤها تماما والتخلص من الفيروس التي تسبب اليرقان بهذه الطريقة. زارنا في أوائل العام 2007 شاب في حوالي 25 سنة من العمر يعاني من تشمع كبد سببه التهاب كبد وبائي من نوع C وكانت التحاليل تظهر كمية عالية من الفيروس في الدم. بعد إتباع نظام التغذية المناسب لمدة 4 أشهر أظهرت تحاليل الدم أن كمية الفيروس في الدم قد أصبحت صفر. أي أن الفيروس قد تم إزالته من الدم وبدء الشفاء الحقيقي. وكل ذلك بدون أية أدوية أو عقاقير. المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء.
الماكروبيوتيك واليرقان أو التهاب الكبد الفيروسي


غالبية الناس يظنون أن إتباع نظام الماكروبيوتيك من أجل الشفاء من اليرقان أو التهاب الكبد الفيروسي يعني بالضرورة تناول الأغذية اليابانية. هذا ليس صحيحا. هناك بعض الأغذية التي تشكل جزءا من نظام الماكروبيوتيك مثل الميسو والأوميبوشي والجوماشيو الغير متوفرة في منطقة الشرق الأوسط أو متوفرة بسعر باهظ. نحن لدينا في الشرق الأوسط أغذية ذات فوائد تكافئ فوائد هذه الأغذية اليابانية وهي رخيصة الثمن ومتوفرة في كل مكان وتعوض عن الأغذية اليابانية المذكورة. يجب على المريض أولا أن يفهم مبدأ الماكروبيوتيك ومبدأ التوازن في الماكروبيوتيك (ين ويانغ) أو (ذكر وأنثى) حتى يستطيع فهم حالته الصحية التي أدت إلى ظهور اليرقان أو التهاب الكبد الفيروسي. وبالتالي الماكروبيوتيك ستساعد المريض على فهم طبيعة الأغذية واختيار الأغذية التي تناسب حالته الصحية وتشفيه من اليرقان أو التهاب الكبد الفيروسي. إقرأ: إذا كان نظام الماكروبيوتيك يدعو لتناول الأغذية المحلية, فلماذا ينصحنا خبراء الماكروبيوتيك بتناول الأغذية اليابانية؟
اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C ونظام رقم 7 في الماكروبيوتيك
اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C والهرم الغذائي المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء, وهذا صحيح حتى لليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C. ولكن بعض الأغذية ستساعد على الشفاء التام من اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C , وأغذية أخرى ستزيد وتسرع من انتشار اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C وتجعل المشكلة أسوء. الهرم الغذائي هو فقط خطوط عامة وعريضة عن التغذية وليس فيها أية معلومات مفيدة للشفاء من اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C أو غيره من الأمراض.
اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C وحبوب الفيتامين والمعادن الغذاء دائما أفضل دواء. عند إتباع نظام تغذية مصمم خصيصا لمريض اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C , ليس هناك ضرورة لتناول أية حبوب فيتامين أو معادن إضافية. بعض الفيتامينات والمعادن قد يكون لها تأثير سلبي على مريض اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C عندما يتم تناولها بشكل عشوائي أو بكميات كبيرة.
مشكك؟ من الطبيعي أن يكون الإنسان مشككا في علاج طبيعي وسهل لإلتهاب الكبد الفيروسي بي (عامل أسترالي) أو سي. ولكن المعلومات المذكورة هنا هي ليست لتسويق أي دواء كيماوي أو عملية مكلفة ولا حتى خلطة أعشاب سرية أو حبوب باهظة الثمن. هذه المبادئ هي قوانين الدنيا مشروحة ببساطة. حتى أبقراط (أبو الطب الغربي) استنتج وقال في آخر حياته أن "غذاؤك سيكون دواؤك". كما يذكر في كتاب ناي تشينغ (أشهر كتاب في الطب الصيني): "الأمراض التي لا تشفى بالدواء, يمكن شفاؤها فقط بالغذاء". الغذاء هو فعلا أفضل دواء, إذا كان المرض التهاب كبد فيروسي (عامل أسترالي) بي أو سي أو أي مرض آخر.



إذا أردت أن تعالج اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C بالغذاء المناسب فقط ومن دون أية أدوية أو عمليات جراحية, يمكنك أن تفعل ذلك تلقائيا بنفسك. أما إذا أردت طلب مساعدتنا في إختيار الأغذية التي تناسب حالتك الصحية وتشفيك من مرضك, فيمكنك طلب إستشارة من موقعنا (www.tolaymat.com) من صفحة الإستشارات بإتباع الخطوات 1, 2 , 3, 4 والموجودة أيضا في أعلى هذه الصفحة.
ولن تكون لوحدك في هذا الاتجاه. إقرأ ما كتبه الكثير من الأطباء المشهورين عن أن الغذاء هو دائما أفضل دواء. كما ستجدون هنا لائحة بالأمراض التي تم علاجها وشفاؤها بالحمية المناسبة.
يصدر موقعنا هذا مجلة ألكترونية مجانية شهرية تناقش مواضيع مختلفة عن الغذاء والطب البديل والعلاج الطبيعي بالغذاء. يمكنك الإشتراك بهذه المجلة مجانا بالضغط هنا ...
علاج وشفاء اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C وأكثر من ذلك ...
يمكنك الحصول على أجوبة على الكثير من الأسئلة الشائعة عن اليرقان من نوع B (عامل أسترالي) أو من نوع C وغيره الكثير من الأمراض وعن الغذاء كأفضل دواء في قسم أجوبة على أسئلة شائعة.
بالإضافة إلى تغيير عاداتك الغذائية, خصص بعض الوقت في يومك للإسترخاء والتأمل. إقرأ ما اكتشفه الآخرون عن هذا الكون الرائع من حولنا.
إذا أردت القراءة أكثر عن الصحة والطب البديل الطبيعي, إنظر إلى صفحة كتب أخرى مقترحة للقراءة في هذا الموقع. وإذا أردتم الإتصال بنا للأسئلة أو الإقتراحات يمكنكم الإتصال بنا بالهاتف أو بالبريد الألكتروني
.







 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
عثمان محمد
نائب المديرة
نائب المديرة


الجدي
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
العمر : 34
البلد /المدينة : فلسطين

بطاقة الشخصية
المجلة: 0

مُساهمةموضوع: رد: اليرقان   1/4/2012, 17:51

مقال مهم ومفيد

أحسنتي أختي أنوار




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليرقان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: --الطب والصحة العامة(المقالات) :: اخبار طبية-
انتقل الى: