الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 الصدفة تعيد لجزائري مجوهرات سرقت منه قبل 17 عاما!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميسون احمد
المراقبة العامة الاولى
المراقبة العامة الاولى


تاريخ التسجيل : 01/06/2010

بطاقة الشخصية
المجلة: 0

مُساهمةموضوع: الصدفة تعيد لجزائري مجوهرات سرقت منه قبل 17 عاما!   3/27/2011, 12:59




يقول المثل: "رب صدفة خير من الف ميعاد"، حيث تكشف الصدف عن امور قد يقضي الانسان سنوات في البحث عنها. حيث استعاد جزائري من بلدية الفرارة بغرداية ، مجوهرات سرقت منه في العام 1994، حيث قادت الصدفة البحتة السيد "س. لخضر" إلى حفرة في جدار ببستان بيته عندما شرع في ترميمه، ففوجئ بوجود قطعة قماش متهرئة لفت فيها مجوهرات بقيمة تفوق 80 مليون سنتيم بأسعار الذهب الحالية، كانت قد سرقت منه منذ 17 سنة.


بعد 17 سنة تم العثور على المجوهرات بالصدفة!

وقال السيد لخضر بأنه في شهر جوان من العام 1994، تعرض بيته لعملية سطو، استولى اللصوص حينها على مبلغ 110 مليون سنتيم ومجوهرات تعود ملكيتها لزوجته ووالدته المتوفاة في العام 2007 وقد طارد شقيق الضحية اللصوص في تلك الليلة، لكن لم يتمكن من القبض عليهم، لتقيد الجريمة ضد مجهول.

ويبدو أن أحد اللصوص أخفى المجوهرات في كوة الجدار أثناء تسلقه له خلال فراره، فبقيت المجوهرات هناك لمدة 17 سنة.

وفي حادثة ثانية عادت عنزتان وخروف إلى فلاح كانت سرقت منه في بلدية سبسب بولاية غرداية، بعد 3 أيام من سرقتها من قبل مجهولين. ويبدو أن هذه الحيوانات تمكنت من الفرار من قبضة العصابة التي سرقتها.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مها
عضوماسي
عضوماسي


تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصدفة تعيد لجزائري مجوهرات سرقت منه قبل 17 عاما!   3/27/2011, 13:08

المال الحلال يعود الى صاحبه
شكرا ميسون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالدفايز
مشرف مجموعة


تاريخ التسجيل : 07/10/2010

بطاقة الشخصية
المجلة: 0

مُساهمةموضوع: رد: الصدفة تعيد لجزائري مجوهرات سرقت منه قبل 17 عاما!   3/27/2011, 13:13

مساء الخير ميسون

شكرا لطرحك

هكذا الدنيا تسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: رد: الصدفة تعيد لجزائري مجوهرات سرقت منه قبل 17 عاما!   3/27/2011, 15:28

جميل ما قدمتي ميسون ويبدوا فعلا
المال كان حلال ولكن المدة كانت
طويلة جدا







 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
 
الصدفة تعيد لجزائري مجوهرات سرقت منه قبل 17 عاما!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: --المنتدى العام (كل ما تحب)-
انتقل الى: