الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم
مشرف


تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات   1/17/2011, 11:06

وهالتصرفات هي كالاتي:


*أكل اللبان ( العلك) بكل وقت...شكله بجد موحلو مرة...والأكثر قبحا انها تحكي مع أحد واللبانة بفمها......




*قضم الأظافر..
.بجد بشعة واللي تعاني منها...في محلول بالصيدليات خاص طعمه مر و مقرف...تحطيهم عأظافرك خلال فترة بسيطة راح تتخلصي منها.


*لمس الشعر باستمرار.
حتى انك تقرفي تاخذي من يدها شي أو تسلمي عليها...وهذي الحركة تدل عالتوتر وعدم الثقة بالنفس.



* لمس البثور
في بنات عندهم بثور بوجههم...تلاقيهم طول الجلسة وهم يلمسوها ومشغوليييييييين بها .



*تقشيرالشفايف


وهذي الحركة كمان مقززة وملفتة...وهي تقشير الشفايف...سواء بالأسنان أو اليد..


*فرقعة الأصابع...
غير انها بشعة ومزعجة...بحس انها تآلم ماأدري كيف يجيلهم قلب يسووها.



* هز الرجل
أوقات تجلس وحدة وحاطة رجل عرجل وطول الوقت تهز رجلها وتمرجحها..
ولو جلست جنبك وعملت هالحركة ترفعلك ضغطك...طبعا غير المنظر كأنو زلزال.



* المبالغة في استخدام ...
أو تجيكي وحدة طول الجلسة كل شوي مخرجة شي من الشنطة ...عشرين ألف مرة تطلع المرايا او الغسول ( ماعندها ثقة)....


*أوطول ماهي جالسة والمحمول بإيدها ومشغولة فيه كانها منتظرة الوزير يتصل فيها



* العصبية
العصبية...دمارالأنوثة...وتقلل الهيبة والوقار...


*كثرة التلفت
وتركيز النظر عالأشخاص ...ماورا هذي الحركة الا الخفة...



* تنظيف الأنف بشكل ملفت ومزعج



* الكلام المتواصل
اذا كنتي بجلسة اياكي من الحكي الكثير المتواصل وماتدي مجال لغيرك بالمشاركة...أومقاطعة غيرك...



* التكذيب والمقاطعة في الجلسة
يعني الحماس الزايد في الكلام أوتسمعي وحدة قالت شي...تروحي مكذبتها...



انا انا انا ...
اذا كنتي من الناس اللي طول الجلسة تردد: أنا رحت وأنا اشتريت وأنا جبت وأنا وأنا وأنا.....حاولي تتخلصي منها...لانه اسلوب منفر...والناس راح تقول عليكي حديثة نعمة... او انك أول مرة بتشوفي خير...



الإكسسوار
لاتحاولي تغطي نفسك بالاكسسوار ...فالاكسسوارات مجرد مكملات...خليها هي الثانوية وانتي الأساس...
لاتكثريها وتعكسي الوضع بحيث يصير الاكسسوار المهم وانتي الشي الثانوي..




رفع الصوت
خلي صوتك هاااادي وابتعدي عن الصراخ والكلام بصوت مرتفع حتى الضحكة خليها عفوية هادية... واياك ثم اياك من القهقهه لانها شبابية وذكوريه...




السرعة في الكلام
لاتخلين كأن أحد لاحقك قر قر رق رق لا ، تكلمي بهدوء و براحة تامة


التكشيرة .
تمسكي بالأخلاق العالية والابتسامة المعتدله خاصة أثناء السلام .





المادة اللزجة التي في العين
اخراج المادة اللزجة من العين حاولي لو حسيتي فيك شي الذهاب فورا لدورة المياه




وغيرها كثيييييييييييير...فالأفضل تنتبهي انتي لنفسك...وتعدلي أي شي من تصرفاتك...قبل لاينتقدوكي الناس ويحكوا من وراكي
وعلى قولة المثل لي بيقول:
*يابخت من بكاني ولاضحك الناس عليّا


مقال منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مها
عضوماسي
عضوماسي


تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات   1/17/2011, 17:01

نصائح قيمة مريم ومقال جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: رد: تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات   1/17/2011, 22:03

نصائح رائعة جدا ومفيدة لكل من يقرأ







 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
خالدفايز
مشرف مجموعة


تاريخ التسجيل : 07/10/2010

بطاقة الشخصية
المجلة: 0

مُساهمةموضوع: رد: تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات   1/18/2011, 16:47

مسائك سعيد

نعم كل ما قدمتيه ها هنا جميل ونصائح جميلة في ادب المجالسة

شكرا الك

هكذا الدنيا تسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصرفات تخرب الانوثه احذروهاا يا بنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: الاسرة :: المرأة-
انتقل الى: