الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 علاج الغرغرينا بدون بتر في إيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: علاج الغرغرينا بدون بتر في إيران    2/5/2016, 22:51

إنهاء كابوس من بتر القدم السكري مع العلاج باليرقات
استخدام يرقات الذباب، وعلاج علم الحشرات الطبي المشترك الذي أنقذ حياة آلاف المصابين في مختلف البلدان، وبدونها احتاج إلى دخول المستشفى أو إجراء جراحة.

"العلاج اليرقات» (يرقة العلاج) الذي يستخدم نوع من الحشرات يرقات تسمى «الخشف الزغبي» هو القيام به، لعلاج قروح مرضى السكري، وتقرحات الفراش والحروق والتهابات العظام (التهاب العظم والنقي)، والتهابات بعد العملية واستخدام العقيق الأحمر فعالة للغاية هناك.

اليرقات L.sericata كما لو تم إنشاؤها لعلاج القرحة وجروح الميتة والمصابة فقط جزءا من التغذية، وعدم الطعن فيهم أجزاء المعيشة.

بدأ لدينا فريق من الباحثين، بما في ذلك طبيب العظام، واثنين من الحشرات والأحياء وبعد ثلاث سنوات من البحث والدراسة لهذه التقنية في الحيوانات، والمرحلة السريرية من يناير 1383 مستشفى Baqiatollah عزام الإلكتروني طهران حتى الآن، وقد تم الانتهاء العشرات من "العلاج باليرقات" بنجاح.

وقال عباس Myrabzadh طبيب وعضو هيئة التدريس البحوث العلمية والصناعية في إيران وفريق متخصص في علم الحشرات لشرح الإجراءات ومزاياه أكثر طرق أخرى للعلاج من الجروح المصابة أنه، العلاج باليرقات (يرقة العلاج) باستخدام شكل يرقات الذباب يسمى «الخشف الزغبي» القيام به في علاج قرحة القدم السكري، وتقرحات الفراش والحروق والتهابات العظام (التهاب العظم والنقي) والتهابات بعد الجراحة، والجرح Meningomyelocell والقرحة الوريدية ركود القرحة، والغرغرينا، الجرح بورغر، الخراجات الجلدية المعدية، عدوى الجرح مع الجروح الأخرى المتعلقة بالسرطان.

وأضاف أن هناك نقطة خفية في هذه الطريقة هي أن اليرقات يبدو أن تم إنشاؤها فقط لعلاج هذه الجروح لأن أجزاء فقط من نخر والأعلاف المعدية ولا تهاجم أبدا العيش أجزاء.

انخفاض تكاليف وفوائد العلاج باليرقات هو علاج التهابات الجرح
وقال الطبيب Mirabzadeh عن فوائد هذا النهج أن هذا الإجراء لا يتطلب استخدام المضادات الحيوية، والجراحة، والاستشفاء والتخدير وتكاليف ليست باهظة ويمكن إجراء العملية برمتها تحت إشراف طبي في المنزل بسهولة.

وأضاف: وبهذه الطريقة، البيضة عن طريق الذباب المطهرات، تعقيم والتقييم النوعي لضمان العقيمة بعد أن ضرب على مصاب بجرح المريض.

غرفة العمليات، وفي بعض الحالات، لعملية جراحية لتكبد بسبب بتر تحت الركبة شفاء أثناء استخدام هذا العلاج، والمرضى الذين يعانون من مرض السكري والمرضى غير المصابين بالسكري خلال شهر واحد إلى أربعة أشهر الثلاثة اليوم تصل إلى 20 يوما، والجروح المزمنة تعالج نهائيا.

وقال Mirabzadeh عن خصائص اليرقات التي تسبب العلاج السريع من الجروح المزمنة في اللعابية اليرقات آلانتوين المضادات الحيوية تكون فعالة على مجموعة واسعة من البكتيريا. اليرقات تفرز أيضا كربونات الكالسيوم من الأمونيا ومبيد للجراثيم عالية خصائص ودرجة الحموضة جرح أيضا حوالي 8-8،5 درجة الحموضة يشير إلى أن الاستعمار الجرثومي هو الحد الأدنى.

وقال الباحثون إن رئيس اليرقات وكذلك الشعر، حاد، وهناك العديد من تلك المواجهة الفعلية مع الجراثيم دمرت جزء كبير منهم، والمواد اليرقات مثل انترلوكين 6 و 10، والتي تفرز تسارعت التئام الجروح وخلق هي الخلايا الليفية.





وقال عضو هيئة التدريس من العلم والبحوث الصناعية في إيران إفراز مستمر من اللعاب واليرقات كبيرة من ناحية غسل الجرح ومن ناحية أخرى فإن غالبية هذه البكتيريا تتغذى اليرقات، واليرقات الجهاز الهضمي الحمضية (3 = درجة الحموضة) دمرت.



وعولج استخدام العلاج باليرقات ضمن 17 أيام ستكون حاسمة.

Mirabzadeh مع تاريخ استخدام العلاج باليرقات على الجروح لعدة قرون لتعزيز هذا النهج في بعض القبائل الأسترالية، قال بورما والمايا في أمريكا الوسطى: من القرن ال16 تؤثر فصاعدا على التئام الجروح والجرحى في Larvmgs الحرب · هكتار وذكرت لأول مرة في عام 1556، أفاد باري Ambroiso الطبيب هنري الثالث من فرنسا ومعجزة من يرقات الذباب في علاج الجروح في معركة سان كوينتين.

وقال الطلبة الإيرانية: في عام 1920، خلال الحرب العالمية الأولى، جروح اثنين من الجنود الذين كانوا فاقدا للوعي لمدة أسبوع في المنظر الخلفي للطبيب باور، المسؤول ا




لطبي العسكري الأميركي الذي كان قد تم إرسالها إلى فرنسا للعلاج من الجبهات جرحى الحرب الاهتمام. لاحظ الجنود عدد كبير من يرقات ذبابة متأثرا بجراحه في أجسادهم ونرى أن أي أثر الحمى والجروح.

الدراسات الطبية الأميركية نشرت بعد وفاته، وأكثر من 900 من الأطباء والجراحين في 300 مستشفى تستخدم هذه الطريقة لعلاج الجروح 7500.

موافقات ادارة الاغذية والعقاقير، بدعم من العلاج باليرقات العالم

واصل الطبيب Myrabzadh: في عام 1989، شيرمان الطبيب، وهو متخصص في علم الحشرات والطب الاستوائي والأمراض المعدية الطبيب من ذوي الخبرة، والعلاج في أمريكا أحيت وفي عام 2004 أمريكا إدارة الغذاء والدواء (FDA) وافقت على إجراء أ. وبالنظر إلى أن استخدام هذه الطريقة، بالطبع، بتر الأطراف والموت في المرضى الذين يعانون من جروح مزمنة، ومن المؤمل أن يتم في المستقبل القريب لمنع ومراقبة وتعزيز فهمنا لهذه القضية في المجتمع الطبي.

ومن الجدير بالذكر أنه في العلاج باليرقات، الطبيب محمد Jannesari Laudan، باعتباره طبيب العظام، طبيب عباس Mirabzadeh كما خبير في علم الحشرات، والسيد شهرام شريفي بروجردي علم الأحياء وعلم الحشرات يعمل كبار المهندسين شيوخ ماجد.

خطط المشروع تمت الموافقة العلاج باليرقات من قبل المؤسسة الوطنية للعلوم.

منذ 1383 اليرقات في تربية وتعقيم بحوث العلمية والصناعية في إيران وعلاج المرضى الذين يعانون من هذا العلاج في Baqiyatallah عزام "ك" من طهران.



2-علاج الغرغرينا بدون بتر في إيران










 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
بثينة الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


الميزان
تاريخ التسجيل : 18/02/2012
العمر : 60
البلد /المدينة : النمسا / فيينا

مُساهمةموضوع: رد: علاج الغرغرينا بدون بتر في إيران   2/7/2016, 21:03

اللهم اشفي كل مريض وعافي كل مبتلى ...
 ان شاء الله يكون علاج فعال لمن يحتاجه, شكراً للخبر القيم






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاج الغرغرينا بدون بتر في إيران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: --الطب والصحة العامة(المقالات) :: اخبار طبية-
انتقل الى: