الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 جسر للمشاة على نهر التايمز في لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: جسر للمشاة على نهر التايمز في لندن    12/19/2015, 14:48


أحد الإدخالات أكثر لافتة للنظر المقدم إلى السيارة خالية جسر مسابقة التصميم جنوب غرب لندن. (جميع الاداءات: NEP جسر المسابقة)

 الجولة الأولى من تسعة أشجار الدردار إلى بيمليكو جسر المنافسة. على الرغم من صعبة للحصول على فكرة جيدة حقا لبعض هذه المفاهيم عن الجديد التايمز، الذي يمتد مشروع جسر المشاة في العاصمة البريطانية - كل المدرجة مجهول في هذه المرحلة في قواعد المنافسة في الاتحاد الأوروبي - من مجرد تقديم واحد، فإن العديد من التقارير تظهر أن تكون جميلة ، أنيقة، قللت. بعضها حزينة، التقشف إلى حد ما. (التقديمات خمسة و 39 كل من بيكيه اهتمامي على الرغم من أنه من غير الواضح لماذا الحصان يجعل ظهور له في ثانية واحدة).
كثيرة هي مجنون.




There’s been plenty of eye-bulging and head-scratching in the days since London’s Wandsworth Council released an illustration attached to each of the 74 proposals that made it through to the first round of the Nine Elms to Pimlico Bridge Competition. Although tricky to get a truly good feel for some of these concepts for the British capital city's new Thames-spanning footbridge project — all listed anonymously at this stage per EU competition rules — from just a single rendering, many of the submissions appear to be lovely, elegant, understated. Some are somber, rather austere. (Submissions five and 39 both pique my interest although it's unclear why a horse makes an appearance in the second one).





أنا أول ذكر أشجار الدردار تسعة لبيمليكو جسر المنافسة - وهو "الدعوة ل، تصاميم ملهمة استثنائية لجسر جديد في وسط أكبر مدينة في العالم" الدولية - في كانون الأول الماضي في ما بعد عن الجدل المتزايد على حديقة جسر، على نهر التيمز -spanning جسر حديقة الهجين تصوره "رائع تماما" الممثلة / ثروة وطنية جوانا لوملي أن يتطلع إلى أن تكون أكثر من ذلك بكثير من هذا الأخير: مسافة-الإصطياد السياحية مبرر له ومكلفة للغاية (حوالي 275 مليون $) الأخضر وليس عمل البنية التحتية العامة التي تلبي احتياجات واقعية عن كل يوم من لندن.
ربط براونفيلد الموقع الثقيلة تسعة منطقة أشجار الدردار - الصفحة الرئيسية لمشروع تجديد واسعة النطاق (اقرأ: جيش صغير من سكنية شاهقة مليئة الشقق الفاخرة مليون دولار) حول محطة باترسي هذا ما يغير بسرعة الطابع الصناعي شجاع في المنطقة - مع أكثر رزين حي الضفة الشمالية لبيمليكو، الجسر الجديد، على عكس حديقة جسر، ونرحب كل من المشاة وراكبي الدراجات.الوصول 24/7، وسوف تعمل مثل جسر للمشاة الصحيح في ذلك في المقام الأول الهدف من ذلك هو نقل الناس بطريقة خالية من السيارات من جسر واحد إلى آخر. بسيطة بما فيه الكفاية.
في حين أن الموقع الدقيق للجسر "دقيق من الناحية الفنية وجميلة"، التي توصف بأنها "مساهمة حقيقية في البنية التحتية للنقل في لندن،" لم يتم بعد البت، انها سوف محطة جنوب الضفة المرجح أن تكون على مقربة من السفارة الأمريكية الجديدة، والمصممة من قبل شركة مقرها فيلادلفيا كيران تيمبرليك، وهذا الصعود في تسعة أشجار الدردار، وهي المنطقة التي الجارديان أوليفر ينرايت تلاحظ هو "تحول بسرعة إلى واحدة من بهرجة الأحياء السكنية في المدينة." أيضا تم التأكيد على أن السفارة الهولندية يتم الانتقال إلى المنطقة. وإذا كانت الشائعات تثبت ليكون صحيحا، مقر الدبلوماسية للصين كما سيتم تتحرك في كذلك.
اقتباس :
في سنواتها الأولى سيكون تذكيرا رمزيا لبقية لندن أن المنطقة التي أنشئت حديثا حول تسعة أشجار الدردار أيقظت - وتستحق الزيارة. مع مرور الوقت، وسوف تصبح تستخدم معبر التايمز أحب كثيرا وكثيرا: جزءا لا يتجزأ من البنية التحتية المتنامية في لندن.




[rtl]التصميم الفائز بمسابقة تصميم جسر للمشاة والدراجات يقطع نهر التايمز في #لندن. جسر معلق أنيق وبسيط بجوانبه اللولبية [/rtl]

 









 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين



عدل سابقا من قبل دكتورة.م انوار صفار في 12/19/2015, 17:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
فؤاد حسني الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


العذراء
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمر : 73
البلد /المدينة : فيينا - النمسا

مُساهمةموضوع: جسر للمشاة على نهر التايمز في لندن   12/19/2015, 15:54

جسر يحتوي على ثلاثة مسارات مختلفةهناك خمسة أماكن مقترحة للجسر الجديد، إلا أن الخيار الأكثر إحتمالاً والذي من المقرر أن يصل المعبر الجديد من الجزء الجنوبي للنهر في باترسي، إلى بيمليكو على الجانب الشمالي من النهر والذي تصل تكلفته إلى حوالي 40 مليون جنيه إسترليني.
أما عن آلية التقييم فستمر تلك التصميمات بمرحلة التقييم التقني المفصل في شهر مارس  لتقدم لجنة التحكيم بعده القائمة النهائية والتي ستصل إلى أربعة فرق ومن ثم ستخوض هذه الفرق مرحلة تنافسية لوضع خطط أكثر تفصيلاً، والهدف من نجاح هذا الجسر  أن يكون الجسر قطعة جميلة من الهندسة المعمارية ووسيلة نقل جديدة ذات قيمة. ونقدم لكم أفضل تصاميم











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جسر للمشاة على نهر التايمز في لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: الهندسة المعمارية . :: تصاميم اماكن خاصة(المستشفيات -مطارات -مدارس والة اخره)-
انتقل الى: