الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 كيف كان يومك؟ تقويم سنوي مبتكر لمعرفة حالتك المزاجية!!! ^_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بثينة الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز
avatar

الميزان
تاريخ التسجيل : 18/02/2012
العمر : 61
البلد /المدينة : النمسا / فيينا

مُساهمةموضوع: كيف كان يومك؟ تقويم سنوي مبتكر لمعرفة حالتك المزاجية!!! ^_^    10/22/2014, 01:43

كيف كان يومك؟ تقويم سنوي مبتكر لمعرفة حالتك المزاجية!!!  Very Happy




فكرة مبتكرة لتتابع حالتك المزاجية خلال العام من خلال هذا التقويم الذي يحوي ابتسامات كتلك المستخدمة في برامج المحادثة على الكومبيوتر، وكل ما عليك فعله هو رسم حالتك كل يوم خلال الـ365 يوم في السنة لتعرف بنهاية العام كيف كانت أيامك!!





والفكرة تعود لموقع Brigada Creativa الذي يبيعها بـ9 يورو (أو يمكنك صنعها بنفسك!).

(المصدر)






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتورة.م انوار صفار
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: رد: كيف كان يومك؟ تقويم سنوي مبتكر لمعرفة حالتك المزاجية!!! ^_^    10/22/2014, 19:24

الفكرة روعة بس هو (فايق ورايق ) Very Happy Very Happy على قول المثل من عنده وقت كل يوم يعين حالته؟ وشكرا لك راقت لي الفكرة







 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
فؤاد حسني الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز
avatar

العذراء
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمر : 74
البلد /المدينة : فيينا - النمسا

مُساهمةموضوع: رد: كيف كان يومك؟ تقويم سنوي مبتكر لمعرفة حالتك المزاجية!!! ^_^    10/22/2014, 19:45

شكرا لك لهذه الفكرة الخلاّقة للكثيرين ممن لديهم وقت كاف لتسجيل حالتهم النفسة وربما يتفاعلون ولا يدرون ما هي حالتهم اليوم 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف كان يومك؟ تقويم سنوي مبتكر لمعرفة حالتك المزاجية!!! ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: --علم النفس والمشاكل والحلول-
انتقل الى: