الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 بيت هجوم (فيينا، النمسا) متحف (MUMOK)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: بيت هجوم (فيينا، النمسا) متحف (MUMOK)   3/15/2014, 21:41

شكرا للعزيزة بثينة لنقل هذا المعلومات المفيدة


بيت فوق متحف MUMOK


بيت هجوم (فيينا، النمسا) 

وهو اشتهر با المعمارية التي أنشأتها اروين ورم، وهو فنان النمساوي الشهير ومتحف كنست Moderner، نتيجة كونها "بيت هجوم" التثبيت الفني على الجانب الخارجي للمبنى. أصبح هذا المبنى (طريفة مشهورة )في جميع أنحاء العالم، ويعتبر أن تكون واحدة من المعالم الأكثر غرابة تمثل الفن المعاصر. المتحف يحتوي على مجموعة من 7،000 الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة.

















House Attack (Vienna, Austria)
It is an architectural buzz created by Erwin Wurm, a renowned Austrian artist and Museum Moderner Kunst, the result being a “House Attack” artistic installation on the external side of the building. This funny building became famous throughout the world and is considered to be one of the most unusual landmarks representing contemporary art. The museum has a collection of 7,000 modern and contemporary art works.






روين وورم لأكثر من عقدين من الزمن يعمل على عمل متعددة الطبقات، والتي يمكن إعادة كتابة النحت / نحت مع تمديد المفاهيم. ويشمل العمل منحوتاته المواد، والإجراءات، وأشرطة الفيديو والصور والرسومات والكتب. واحدة من المجموعات التجارية الأكثر نفوذا يفعلون دودة "منحوتات دقيقة واحدة" دار. اروين ورم هو واحد من الفنانين الأكثر نجاحا المعاصرة.
من 1977-1979 حضر موتسارت في سالزبورج جامعة 1979-1982، وقال انه حضر أكاديمية الفنون التطبيقية و أكاديمية الفنون الجميلة .
من 2002-2010 كان أستاذا للنحت / النحت والوسائط المتعددة في إدارة وسائل الإعلام المرئية وفنون جامعة الفنون التطبيقية في فيينا .
والجمهور الواسع كان من صاحب أحد التماثيل اللحظة المعروف للناس مع الأشياء اليومية من موقعه في صدفة من المستغرب، إذن ما دودة موثقة من خلال الصور الفوتوغرافية. في كثير من الأحيان، وهذه هي أيضا لزوار المعرض، والتي تصبح هي نفسها هدفا للتجربة الجمالية كجزء من الوضع المعرض، حيث يتم مناقشة نسبة الذات والموضوع. وكانت شعبية هذه التماثيل دقيقة واحدة ، من بين أمور أخرى، من خلال شريط الفيديو من مجموعة ريد هوت تشيلي بيبرز ل هم واحد "لا يمكن إيقاف" من سنة 2003، في اروين ورم يذكر كمصدر للإلهام.
أيضا دودة التماثيل "الدهون"، ورمزا للمكانة البرجوازية الصغيرة مثل السيارات أو المنازل لأسرة واحدة معروفة تظهر "انحطاط الدهنية" الدولة المتضخمة في.
في خريف عام 2006 وقال انه كرس MUMOK في المتاحف في فيينا، معرضا. عن الإثارة بين جميع هناك كان منزل عائلة واحدة في حجمها الأصلي، والذي أقيم في زاوية ويعمل على قمة المبنى MUMOK. 2010 أظهرت متحف الفن بون يعمل دودة من الفترة 2007 إلى 2009. [1] وفي 54 بينالي البندقية 2011 دودة ومثلت مع "ضيق البيت"، وهذا نموذج من منزله، خفضت إلى سدس حجمها في المحور الطولي. كان "ضيق البيت" في عام 2010 في المعرض في كلوسترنوبرغ لنرى. 
"الفكاهة هي سلاح" وقال اروين ورم. لكنه لا يرى نفسه باعتباره الفكاهي وخفة الظل له انه يستخدم للإشارة إلى "الحياة اليومية من منظور مختلف". وهكذا، يتم اعتماد عمله من قبل كثير من الأحيان إلى الشعور الساخرة طريف المستمر من الفكاهة. في هذه الروح التي صممها في عام 2008 "بورتريه ذاتي كما ورطة"، الذي تملكه الآن من قبل متحف دير مودرن سالزبورغ يقع.







 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
بثينة الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


الميزان
تاريخ التسجيل : 18/02/2012
العمر : 60
البلد /المدينة : النمسا / فيينا

مُساهمةموضوع: رد: بيت هجوم (فيينا، النمسا)    3/15/2014, 22:23

Erwin Wurm: House Atta “بيت هجوم ارون في فيينا , النمسا 
مبنى متحف فيينا للفنون الحديثة يعتبر من أغرب انواع المبانى من ناحية التصميم ، هذا التصميم الغريب من تنفيذ النحات النمساوى "أروين ورم " حيث قام بتنفيذ هذا التصميم الغريب بتثبيت كوخ خشبى على سقف المتحف ، كما لو كان البيت الخشبى سقط على المبنى واستقر على سطحة ، تصميم غريب حقاً والفكرة فى حد ذاتها تشد العديد من السياح لآلتقاط الصور وزيارتة وزيارة المتحف من الداخل .
شكراً للطرح الجميل










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد حسني الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


العذراء
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمر : 73
البلد /المدينة : فيينا - النمسا

مُساهمةموضوع: رد: بيت هجوم (فيينا، النمسا) متحف (MUMOK)   3/15/2014, 23:26

شكرا للدكتورة أنوار وللعزيزة بثينة في إكما هذا الموضوع والفن الغريب قي ذلك البيت وكأنه سقط من السماء وإستقر بشكل معكوس على مننى المتحف 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيت هجوم (فيينا، النمسا) متحف (MUMOK)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: الهندسة المعمارية . :: تصاميم اماكن خاصة(المستشفيات -مطارات -مدارس والة اخره)-
انتقل الى: