الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 الميلانيزيون--سلالة غريبة الالوان!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: الميلانيزيون--سلالة غريبة الالوان!!   12/20/2013, 15:51

الميلانيزيون : وهم السلاله الوحيدة في العالم التي تمتلك بشرة سوداء مع شعر اشقر ويعيشون بجزيرة قرب استراليا







THE ميلانيزيا (الأفارقة) من جزر سولومون: في العالم سيصدره الشقراوات أسود فقط

الأدلة الحديثة، بما في ذلك تحليل الحمض النووي يؤكد الرأي القائل بأن الإنسان المعاصر، في شكل الإنسان العاقل، خرج أول من أفريقيا في وقت مبكر من ago.The 200،000 سنة هاجر الأفارقة على طول سواحل الجزيرة العربية إلى غرب آسيا إلى الهند؛ اصل فرع في جميع أنحاء الجزر الرئيسية قبالة آسيا - اندونيسيا، بورنيو وبابوا غينيا الجديدة - وبعض بقدر أستراليا، بمناسبة أول معبر بحري رئيسي من البشر؛ اصل فرع على طول الساحل من آسيا إلى غرب آسيا إلى الصين؛ من الصين فرع ذهب غربا إلى آسيا الوسطى، وبعد ذلك بعض جنوبا إلى جنوب شرق آسيا، لا سيما الهند، في حين واصل فرع غربا إلى أوروبا، وهذه تشكل معا مجموعة الهندو أوروبية ومن ثم توجهت المجموعة الرئيسية الأخيرة من الصين عبر بيرينغ مباشرة الى أمريكا الشمالية و من هناك واصلت بعض في أمريكا الجنوبية. 



            الأسرة ميلانيزيا من الشقراوات في جزر سليمان، و على الرغم من أن السكان الأصليين ميلانيزيا تمتلك أحلك الجلد خارج أفريقيا، ما بين خمسة وعشرة في المائة أيضا لديها شعر أشقر مشرق

من الرواد الذين انتقلوا عبر آسيا، انتقلت مجموعة واحدة جنوب شرق أسفل عبر الهند الماليزية الأرخبيل، العبور الى استراليا خلال نافذة ضيقة من الفرص قبل 65،000 سنة عندما انخفض منسوب المياه. وصلوا أيضا بابوا ربما في وقت مبكر قبل 65،000 سنة تتحرك في نهاية المطاف من هناك عبر المحيط الهادئ. (مزيد من قرأ على الهجرة البشرية من افريقيا هنا:



                   الأطفال من جزيرة ماليتا، جزر سليمان
ميلانيزيا هي منطقة شبه أوقيانوسيا يمتد من الطرف الغربي من المحيط الهادي إلى البحر أرافورا، وشرقا إلى فيجي. المنطقة تضم معظم الجزر على الفور شمال وشمال شرق أستراليا. اسم ميلانيزيا (من اليونانية: μέλας الأسود؛ νῆσος والجزر) استخدم لأول مرة من قبل جول دومون دورفيل في عام 1832 للدلالة على المجموعة العرقية والجغرافية من الجزر متميزة من بولينيزيا وميكرونيزيا. وبعبارة أخرى، هي ميلانيزيا شعب الجزيرة السوداء في جنوب المحيط الهادئ التي هاجرت بالآلاف من سنوات مضت، على عكس السود في الأمريكتين التي جاءت إلى الأمريكتين كعبيد. 

                   

في حين أن جميع البشر، (الذين ينحدرون من الأشخاص الذين غادروا أفريقيا في عدة ومن المعروف أن موجات) خارج أفريقيا الآن أنها قد ورثت بعض الجينات من البشر البدائيون، الميلانيزيين هي الإنسان الحديث المعروف الوحيد الذي يخلط مع أسلاف ما قبل التاريخ  أشباه البشر Denisova ، وتبادل 4٪ -6٪ من الجينوم الخاصة بهم مع هذا ابن عم القديمة من الإنسان البدائي.   غني أن أقول، يتحدث بها غالبية لغات العالم في جزيرة غينيا الجديدة والتي هي في ميلانيزيا.


     بوغانفيل امرأة على الهاتف - بابوا غينيا الجديدة


وتتألف جزر ميلانيزيا بلدان بابوا غينيا الجديدة وفيجي وفانواتو وجزر سليمان، وكاليدونيا الجديدة، ولكن العديد من البلدان في ميلانيزيا لها الأقليات البولينيزية كبيرة، ولكن في حالة كاليدونيا الجديدة أقلية الأوروبية الهامة.




     بنات جميلة من جزر سليمان وفانواتو خلال الاحتفال PNG الاستقلال




                          الاطفال ميلانيزيا جميل

الميلانيزيين من جزر سولومون 
جزر سليمان المعروف أيضا باسم "الجزر السوداء" وتقع في جنوب المحيط الهادئ، قلب ميلانيزيا، فقط شمال شرق استراليا، بين بابوا وفانواتو وتشكل دولة مستقلة داخل الكومنولث البريطاني.



      الشباب ميلانيزيا شقراء الشعر من جزر سليمان، وجنوب المحيط الهادئ
وجزر سليمان هي سلسلة من سبع جزر أصغر كبيرة وكثيرة من الشمال الغربي الى الجنوب الشرقي أكثر من 1،500 كم. هم البركانية، الجبلية، وغابات كثيفة. وتنقسم منطقة (28900 كم مربع) إلى تسع مقاطعات هي:


               الميلانيزيين في قوارب الكاياك مع صيدهم، وسانتا آنا، جزر سليمان 

القنال (5،302 كم مربع) هي اكبر جزيرة، مع 49،000 نسمة. هنا نجد أعلى جبل في البلاد، Popomanasiu (2،440 م). وتقع الحكومة ومعظم الصناعة والتجارة أيضا هنا. 

محافظة الغربية، وتشتهر المياه الفيروزية والبحيرات، هو مكان عظيم للسياحة البيئية. وشكلت محافظة تشويسيول من الجزر بركانية المنشأ.في محافظة مالايتا الناس لا يزالون يعيشون على مقربة من الطبيعة وممارسة التقاليد القديمة مثل طائرة ورقية الصيد والسلف والعبادة القرش.



رينيل وبيلونا نوعان من الجزر المرجانية حيث الناس يتحدثون لغة البولينيزية المتعلقة الماوري. رينيل هي أكبر جزيرة مرجانية الرقي في العالم؛ Tenganu بحيرتها له أهمية بيئية: في أسفل ترون ثمانية كاتالينا القوارب تطير من الحرب العالمية الثانية. 

محافظة الوسطى (Ngella، Russels والجزر سافو) مليء الشعاب المرجانية، والشواطئ، و والتذكير من الحرب العالمية الثانية، مثل الملاجئ والقوارب أو الطائرات الغارقة.



محافظة تيموتو لا يزال يحتفظ المعتقدات والعادات التقليدية. في Ulawa هناك نوعا من الطيور التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم. تم إجراء اتصال الأوروبية لأول مرة في محافظة إيزابيل. 

الناس 
ويبلغ عدد سكان جزر سليمان (342000) هي في الغالب ميلانيزيا. جزر سليمان هي زنجاني وAustraloid، 9٪ في المناطق الحضرية و 91٪ في المناطق الريفية. 

                                جزر سليمان ميلانيزيا الراقصات 
اللغة 
اللغات الرسمية في جزر سليمان هي الإنجليزية وسليمان بجين، ولكن ويتحدث 87 أخرى اللغات واللهجات المحلية المتميزة.



                                                      الاطفال Melanseian من جزر سليمان 
معلومات عامة 
جزر سليمان هي دولة برلمانية في إطار الكومنولث مقسمة إلى 4 مناطق إدارية. هيئتها التشريعية هو البرلمان الوطني. قادة الحكومة هي السير جورج Lepping (الحاكم العام) وسليمان Mamaloni (رئيس الوزراء) 

   وزير جزر سليمان رئيس الوزراء سيصدره، داني فيليب 

والزراعة هي الدعامة الأساسية لاقتصاد الجزر (510 $ للفرد الواحد [1985])، ولكن عمل الناس أيضا في الخدمات العامة (30٪)، والتجارة، والنقل، والاتصالات، والصناعة التحويلية والبناء والتشييد. انهم استيراد المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والآلات ومواد النقل من اليابان واستراليا والمملكة المتحدة، وأنها تصدير الأخشاب، وجوز الهند، وزيت النخيل والكاكاو وقذائف البحرية. 

هناك جامعة واحدة فقط في البلاد كلها، وفقط 60٪ من السكان البالغين القراءة والكتابة. هناك 729 أسرة المستشفيات والأطباء 32. الأمراض الرئيسية هي الملاريا (اشتعلت من لدغات البعوض)، والسل والجذام. 43/1000 طفل يموتون عند الولادة.



                       جزر سليمان الاطفال 

لا توجد خطوط السكك الحديدية في جزر سليمان، ولكن ثلاثة موانئ رئيسية وثلاثة مطارات رئيسية خاصة بهم مع سليمان شركات الطيران.


                              رجل ميلانيزيا في جزر سليمان



مناخ استوائي، مع درجات الحرارة يوم الساحلية في المتوسط ​​28 درجة مئوية. موسم الجفاف هو من ابريل الى نوفمبر تشرين الثاني. 
وتبلغ قيمة الدولار في جزر سليمان 3،30 $ = 1.00 دولار أمريكي.




                             جزر سليمان امرأة مبتسمة خلال المهرجان السنوي PNG 

العلم باللون الأزرق على الأخضر مقسوما الفرقة الصفراء قطري، مع خمسة نجوم بيضاء على الجزء العلوي. ويسمى النشيد الوطني "الله يبارك جزر سليمان لدينا" واليوم الوطني هو 7 يوليو، عيد الاستقلال. 

التاريخ 

أصل الناس ميلانيزيا غير مؤكد، ولكن جزر سليمان ربما تمت تسويتها من قبل الناس العصر الحجري الحديث من جنوب شرق آسيا. تظهر الأدلة الأثرية أن الناس من الجزر بسمارك ذهب إلى بولينيزيا وأصبحت أسلاف الذين عادوا في وقت لاحق إلى جزر سليمان.









القذائف وتقرع أجراس "أشعر بالسعادة عندما أرى ذلك"، كما يقول المطران ديفيد Vunagi الليتورجيا التي تطورت من ثقافة ميلانيزيا حيوية في جزر سليمان، وجنوب المحيط الهادئ. 
صور: علي سايمن

الدين 
95٪ من الشعب هم من المسيحيين. حتى قبل مائة سنة السكان الأصليين مارست أكل لحوم البشر، وجها الصيد والخطف والعبودية والشعوذة مفتوحة، ولكن تحولت العادات والممارسات القديمة إلى "الإله الحقيقي وخالق الكون".




     







 


br>


 


اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في


غيبتي وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين



عدل سابقا من قبل دكتورة.م انوار صفار في 12/20/2013, 18:20 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
بختة
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


تاريخ التسجيل : 16/04/2010

بطاقة الشخصية
المجلة: 50

مُساهمةموضوع: رد: الميلانيزيون--سلالة غريبة الالوان!!   12/20/2013, 17:09

الميلانيزيون : وهم السلاله الوحيدة في العالم التي تمتلك بشرة سوداء مع شعر اشقر ويعيشون بجزيرة قرب استراليا

شكرا لتعريفنا بسلالة ميلا نيزيون



اللهم أرزقنا حج بيتك الحرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بثينة الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


الميزان
تاريخ التسجيل : 18/02/2012
العمر : 60
البلد /المدينة : النمسا / فيينا

مُساهمةموضوع: رد: الميلانيزيون--سلالة غريبة الالوان!!   12/20/2013, 23:34

دراسة مثيرة جدا للاهتمام شكراً لك 

The study was a classic cases vs. controlsGWAS. They looked at variants in a lot of people with the trait, vs. those without the trait. Additionally, if you check the supplements and read the text it’s obvious there is no population straification. That is,having blonde hair is not correlated with a different ancestry in these Melanesian populations. Rather, this is a relatively robust recessively expressed trait that seems to have been segregating within these groups before contact. Those individuals who are homozygotes tend to have blond hair, while those who are not tend not to have blonde hair. TYRP1 is a pigmentation related locus, so it isn’t surprising that the mutation was around that region of the genome. The key though is to note that the specific mutation is not found in Europeans. Rather, it is limited to Oceanians. The extremely close correspondence between the genotype and the trait, and the lack of similarity in the variants between Europeans and Oceanians, ends debate on questions of the heritability and possible exotic origin of the trait in Oceanians. Now it is known, and the debate shall end.
So how did the Oceanians come to have such a high frequency of this trait? Here’s a comment from one of the preeminent biological anthropologists of Melanesia:
اقتباس :
The mutation, which has no obvious advantages, likely arose by chance in one individual and drifted to a high frequency in the Solomon Islands because the original population was small, says Jonathan Friedlaender, an anthropologist emeritus at Temple University in Philadelphia, Pennsylvania, who was not involved in the study. “This whole area seems to have been populated by very small groups of people making it across these stepping-stone islands, so you do have very dramatic effects in fluctuations of gene frequency.”








عدل سابقا من قبل بثينة الزعبي في 12/21/2013, 04:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد حسني الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


العذراء
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمر : 73
البلد /المدينة : فيينا - النمسا

مُساهمةموضوع: رد: الميلانيزيون--سلالة غريبة الالوان   12/20/2013, 23:44

شكرا لك نبذة رائعة وتعريف بهذه السلالة الغريبة وغير المألوفة لدينا






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الميلانيزيون--سلالة غريبة الالوان!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: --المنتدى العام (كل ما تحب)-
انتقل الى: