الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار






الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل    دخولدخول          

شاطر | 
 

 تعرف على نساء السياسة الأكثر جمالاً على مستوى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة.م انوار صفار
Admin


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

مُساهمةموضوع: تعرف على نساء السياسة الأكثر جمالاً على مستوى العالم   8/28/2013, 15:37

[rtl]حتلت النساء عالم السياسة في الآونة الأخيرة، ولكن هذا لم يؤثر على أنوثتهن، بالعكس تماما فقد زادوا إثارة عندما اختلط الجمال بالسياسة والشهرة .[/rtl]
[rtl][/rtl]
[rtl]روبي دالا :
تنتمي دالا البالغة من العمر 35 سنة إلى عائلة هندية، منذ طفولتها وهي تهتم بعالم السياسة، فقد أرسلت وهي في العاشرة من عمرها رسالة إلى رئيسة الوزراء الهندية انديرا غاندي إبان اشتباكات المعبد الذهبي التي وقعت عام 1984 وراح ضحيتها المئات من السيخ، وطلبت منها تسوية الأمر من دون مزيد من سفك الدماء. وقد أشارت غاندي في مؤتمر صحفي إلى رسالتها قبل اغتيالها بشهور. روبي التي عملت ممثلة في أحد الأفلام الهندية وشاركت في مسابقة جمال العالم في الهند وكندا، تحتل حاليا مقعدا في البرلمان الكندي منذ 2004 ويتوقع لها الكثيرون مستقبلا باهرا في الحياة السياسية الكندية .
[/rtl]
[rtl][/rtl]
[rtl]ستريدا جعجع :
تبلغ من العمر 42 سنة وهي العربية الوحيدة في قائمة النساء الأكثر جاذبية في عالم السياسة، يقال أنها تتمتع إلى جانب الجمال بالنفوذ في بلادها لبنان. ستريدا التي تنتمي إلى عائلة ثرية في لبنان زوجة سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية الذي لعب دورا كبيرا في الحرب الأهلية اللبنانية. قوة ستريدا ظهرت بعد سجن جعجع عام 1994 بتهمة تفجير كنيسة سيدة النجاة وظل في السجن لمدة 11 عاما، وأفرج عنه بعد خروج الجيش السوري. خلال سنوات سجن جعجع لعبت ستريدا، العضوة في الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية المحظورة آنذاك، دورا كبيرا في سياسة هذه القوات، وبذلت جهودا كثيرة للإفراج عن زوجها، ثم خاضت الانتخابات عام 2005 في قضاء بشري معقل زوجها، وأصبحت عضو مجلس النواب من عام 2005.
[/rtl]
[rtl][/rtl]
[rtl]مارا كارفانا :
يطلق عليها الإيطاليون “مارا لابيلا”، أي الوزيرة الحسناء، ويعتبرها الكثيرون أجمل وزيرة في العالم. لقد داعبها رئيس الوزراء الإيطالي العجوز بيرلسكوني ذات يوم قائلا “لو لم أكن متزوجا لتزوجتك فورا”، وهو ما جعل زوجته تشتاط غضبا إلى درجة مطالبتها بيرلسكوني بالاعتذار لها، مارا هي وزيرة المساواة في حكومة بيرلسكوني، تبلغ من العمر 34 عاما وحاصلة على شهادة في القانون. وقبل أن تتجه إلى العمل السياسي كانت ممثلة وعارضة أزياء، لكنها اتجهت من خلال “حزب حرية الشعب” إلى السياسة، ونجحت في انتخابات 2006 و2008 واختارها بيرلسكوني عام 2008 وزيرة للمساواة.
[/rtl]
[rtl][/rtl]
[rtl]إلينا كابيفا :
تتمتع النائب الينا كابيفا، عضو البرلمان الروسي، بشهرة عالمية حيث أنها كانت قبل أن تتجه إلى العمل السياسي لاعبة جمباز شهيرة حققت لبلدها روسيا العديد من الألقاب في بطولات الجمباز العالمية. كابيفا التي تبلغ من العمر 26 عاما اعتزلت الجمباز واتجهت إلى السياسة من خلال حزب روسيا الموحدة، الذي نجحت من خلاله في الانتخابات وأصبحت عضوا في البرلمان الروسي.
[/rtl]
[rtl]لقد ربطت الإشاعات بين رئيس الوزراء الروسي بوتين عندما كان رئيسا للبلاد وكابيفا قبل اتجاهها إلى السياسة، وقالت الإشاعات أن بوتين سيترك زوجته من أجل الزواج بأجمل امرأة في البلاد، وهو الكلام الذي نفاه بوتين وكابيفا على السواء.[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]سارة بلين :
إبان حملة الرئاسة الأميركية التي انتهت بفوز أوباما كانت سارة بلين، التي اختارها المرشح الجمهوري مكين نائبة له، بمثابة الظاهرة التي اجتاحت الانتخابات الأميركية، بلين البالغة من العمر 45 عاما، والتي كانت ملكة جمال سابقة، اتجهت إلى السياسة لتصبح بعد سنوات حاكمة ولاية الاسكا. لكن المفاجأة التي غيرت مسار حياتها السياسية كانت اختيار مكين لها إبان معركة الرئاسة. لم تتعرض سياسية أميركية للهجوم والسخرية، كما حدث مع بالين لدرجة أنها أصبحت فقرة ثابتة في البرامج التلفزيونية الأميركية. خسرت بالين معركة الانتخابات لكنها تحولت إلى ظاهرة سياسية أميركية. ومن يدري ربما تخرج بالين من حالة الفشل التي منيت بها في 2008 وتحول انكسارها إلى صعود سياسي جديد مرة أخرى.
[/rtl]
[rtl][/rtl]
[rtl]بليندا ستروناش :
عضو البرلمان الكندي بليندا ستروناش البالغة من العمر 43 سنة ليست فقط واحدة من أكثر السياسيات جاذبية في العالم، لكنها مثيرة للجدل في بلدها أيضا. هذه الارستقراطية التي تنتمي إلى عائلة ثرية، حيث أن والدها مالك أهم شركة لقطع غيار السيارات في كندا، والتي اختيرت عام 2001 كأهم سيدة أعمال في كندا، اتجهت إلى السياسة ونجحت بالفوز بمقعد في البرلمان منذ عام 2004 .ستروناش التي طلقت مرتين كانت بطلة فضيحة في البرلمان. فقد كانت على علاقة بوزير الخارجية بيتر ماكاي وانفصلا، فإذا به يهاجمها في البرلمان ويصفها بانها ” كلبة”. ستروناش تؤكد أنها ستعتزل السياسية ولن تدخل الانتخابات القادمة، وستتفرغ لشركتها وللأعمال الخيرية.
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-art.montadarabi.com
فؤاد حسني الزعبي
المراقب العام المميز
المراقب العام المميز


العذراء
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمر : 73
البلد /المدينة : فيينا - النمسا

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على نساء السياسة الأكثر جمالاً على مستوى العالم    8/28/2013, 23:42

شكرا لك على هذا العرض الجميل لنساء السياسة والجمال, جميل ومما يزيد المرأة جمالا عندما تكون ناجحة أيضا في السياسة كما كان عرضك, ولكن تحفظي على السياسية ستريدا جعجع فقد جعلوا منها ومن زوجها أبطال لبنان وكلنا الشعب السوري واللبناني يعرف تمام المعرفة ماذا كانت مهمتهم أيام الإحتلال الإسرائيلي في لبنان ( كانت ستريدا رئيسة السجن في جنوب لبنان أيام إسرائيل وسمير جعجع كان قائد ميليشيات الدعم للجيش الإسرائلي ولا يزال الكثير من ميلشياه يعيشون في إسرائيل بعد الإنسحاب  ) ولكنهم الآن من وجهاء السياسة  كغيرهم من اللبنانين. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف على نساء السياسة الأكثر جمالاً على مستوى العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: --المنتدى العام (كل ما تحب)-
انتقل الى: